كيفية تصميم مصعد داخلي صغير؟

تحديث:12-08-2019
ملخص:

  مع تحسن المستوى الاقتصادي وسعي الناس لحياة جيدة ، اخت […]

  مع تحسن المستوى الاقتصادي وسعي الناس لحياة جيدة ، اختارت المزيد والمزيد من العائلات تثبيت مصعد منزلي مصعد داخلي صغير. في هذه البيئة ، سيقوم العديد من المطورين بتثبيت المصاعد أو حجز مواقع التثبيت للمصاعد في الفلل الجديدة ، مما يقلل بشكل كبير من صعوبة تصميم المصاعد المنزلية وتثبيتها ، لذلك اتبع اليوم مصعد otse لفهم التفاصيل. دعونا نلقي نظرة على كيفية تصميم مصعد داخلي صغير.

  يفضل كل من المالك وموظفي المصاعد هذا الموقف. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الفيلات التي تم بناؤها مبكرًا ، لا يحتفظ العديد منها بموقع تثبيت المصعد ، ويجب إعادة تحديدها وتثبيتها ، وفي هذه الحالة ، يكون موضع اختيار المصعد أمرًا بالغ الأهمية ، وهو ما يحدد حجم المصعد والراحة في الاستخدام لاحقًا. .

  بالنسبة للمشهد حيث يتم إعادة تحديد المصعد في الداخل ، يكون الموقع المفضل في الغالب في موضع الدرج ، مثل الموقع الأوسط للدرج ثلاثي الجوانب ، ويمكن مشاركة هذا الوضع مع الدرج أمام الممر دون شغل أحجام أخرى. ومع ذلك ، في حالة السلالم الصغيرة أو السلالم الخلفية القابلة للطي ، من الضروري تركيب مصعد في الحمام أو غرفة المرافق أو زاوية غرفة المعيشة بجانب الدرج.

  حالة نموذجية لقطع الكلمة لتثبيت مصعد المنزل. في بداية عملية تجديد المالك ، كانت هناك خطة لتثبيت مصعد منزلي ، لكن بسبب عدم فهم المصعد جيدًا ، واجه المالك العديد من منصات الرفع البسيطة لاستخدامها كمصاعد أثناء الفحص.

  السبب الرئيسي لا يزال من حيث الأمن. نظرًا لعدم وجود عمود مصعد في الموقع ، من الضروري قطع الأرضية لتثبيت المصعد ، وبالنسبة لحجم المصعد ، يتعين على المالك فتح الباب وفقًا للباب الأوتوماتيكي ، حيث يجب أن تقف السيارة داخل وخارج الكرسي المتحرك.